الأحد، 21 فبراير 2010

فقط أمنيه لا غير . . . | ]

حبك بحر


أرُاهن بحياتي لأجلك ,
أجعلهُا كغيثً لكَ وكجدباءَ لي ,
أجعلهُا كمطرً لكَ , وكصحراءٍ لي ,

لها نفس المعنى ولاكن بحروفً تختلف ,
كـ أختلافنا عن بعض !
كـ هروُبنا لـ بعض وأحتياجَنا لبعض وقلوبُنا لبعض , !

تجعلني دوماً أشعُر أن قلبك لي ,
تجعلُني دوماً أشعر بما لايشعره الغَير , "

أو ربما شعرُوه ولاكن كنُت ذاك الحين لاأشعرُ بهم ..
ولآ أهتم بمـا يشعرونهُ ,
تصُرفاتهم تثيُر الشكَ والغرابه !
هل مايسُمى الحبَ , أو الاعجاب , أو ألكرُه , أو أياً كان دعني أسمُيه ماأشاء فاأنا لاأأبه بمسمياته ,
يغير تصُرفاتهم جذرياً ؟

هل تعتقُد أني سأفعل كما فعلو ؟
فـاأنا متخوفه أن أمر بما مرو ,
لأن الحبُ والاعجَاب والكرُه , سيكُون بالقلب , لذا سأمُر بهذه المراحل مهما كان حبُي له , وأعجابي , وكرُهي !

آآآآآآآآه يآالهي , /

لاشيء أوجع سوى خذلانُك لي تكراراً , بعدم الرد على أسئلتيِ ,
فاأنا أعلم اني لاأسئلك بل أسئل طيوفاً تمر أمامي , فيخذلُني خيالكُ ويجعَلك طيفاً لي ,
لـِ أشعر بـ أني أسئلك , وأشعُر أنك أمامي .

لمَ تخذلنُي حقاً , هل لأني لم أتكلم معك أبداً ,
أمآ أنآ الأوان أن أتعرفَ عليكَ ؟
أمآ آنآ الاوان أن تعرفني ؟
أمآ أنآ ألاوان أن تسكن قلبي ,
أما أنآ الاوان أن أتربع في عرشِ قلبك ,

أتعُلم أني تمنيتك في صلاتي ,
تمنيتك بشده , بألحاح مني لله , علها تتحقُق هذهِ الامُنيه ,

سـ أصمُت لبرهُه .. /

لأن شعورك أتجاهي خالياً تماماً , بعكس شعوري مليئاً بشيءً ما لآأعرفه ؟

لذا , كنُت على صواب , بسكوتك لي تكراراً ,
وساأكون على صواب , بعدم أخبارك مايجول بخاطري ,

فدعني أنتٌشِل نفسي من البدايه ولـ .. \ ينتهي الأمر





بعضاً من خربششاتي :$

ليست هناك تعليقات: