الأحد، 21 فبراير 2010

بعضاً من الجنو و و و ن . . . !

الهوى الغايب ..


أستندتُ رأسيْ على الحائط وأنا كـُلي ألمً ,
فـَ منذُ رحيلكَ وأنَ لاأعرفُ طريقاً لسعاده .

أتعلمُ ..\ أنَ منذُ رحيلكَ وأنا أجلسُ في نفسِ المكان الذي أحتضنناً فيه أخرِ مرهً
فقد أعتدتُ عليهِ ,

وأتعلم ايضاً .. \

أنَ كُل من حاولَ الجلوسَ بجانبيْ أبُادر بـمنعهِ , لأقول لهُ أنَ هنَا من سيجلُس بعد قليلَ ,

واتعلم ايضاً ..\

أنهم أتهمونيَ بالجنوُن , لأنَ في كُل مرهً يأتي أنُاس قد منعتُهم , لأمنعهُم مرهً أخرىَ , فيبادروننيَ بالقول , أين المنُتضر ,
فأقول سيأتي الأن , فيهُزون رؤسهم ثم يذهبُون ؟!

وتارةً يصرخوُن ويجلسونَ في مكانكَ , وأيضاً ينعتونني بالجنُون , لأني أبكي أذا هموَ بالجلوسِ بجانبيْ ,
أهذا جنُون , أتعتبر انتضاري لكَ جنُون ,
لماذا يعتبرَون هذا جنوُن , فـَ مجردِ أن اقومَ بأنتضاركَ , فهذا بِحدِ ذاتهُ وفاءً مني إليكَ ,
لماذا لايريدوُن أن أبقىَ وفيةً لك ,

ماذا أفعل , ؟
فاأنا اشُتقت للمكانِ الذي أحتضننا , ولاكنَ لاأريُد الذهابَ إلا معكَ ,

تخيل .. \

ان في أخر مرةً ذهبتُ فيها إلى مكانناَ ,
وجدُت فتآة في نفسِ عمُري , كانتَ مستُنده علىْ الحائطِ , فـَ سألتهُا وقلت لها , أريُد الجلوسَ هنُا ,
فـَ بادرتني بالقول أنْ هنُا من سيجلسُ بعدَ قليل
فقُلت لها : لا لن يأتي صدقينيْ ,
فـَ أنا أنتضُر هنُا لـ 3 سنوات فلم يأتي ولو لمره لـِ يجبُر بها خاطري ,

فضحَكت وقالت أذهبي أذهبي فـَ أنا لاينقصُني أناسً مجانينْ ,
تعجبُت مماقالته لي , أقُلت ششيًء يدعو للجنُون !
ذهبتُ وأنا أترقبها , فـَ بعد عِده دقائق أتى من انتظرتُه ,

لماذا لماذا أتى لها وأنا لم يأتي إليَ ,
فـَ أنا قمُت بأنتضاره لـ 3 سنوات ,
وهـي في نصفِ ساعه ,

أنا أبكي في كُل يوم وأنا أنتضرهُ ,
وهي تتحدثُ باهاتفها وهيَ تضحُك ولم تهتم ,

أنا أنظر إلى المكان الذي سيجلُس فييه ,
وهي لم تكلف ان ترفع عيناها للأمام ,

أنا وأنا وأنا , وهي لم تفعل مافعلتُ أنا
ماذا يسمُى هذا ,
أصبَبح لي ألأن أسبوعينِ لمْ أذهب إلى مكانناْ ,
خوفاً من أن ينقطعَ الأملُ بعدمِ عودتكَ ,

لأن حضي وكما تعرف سسئ للغايهَ ,
فـ أنا لـ 3 سنوات وفي كُل يوم أذهبُ لـَ نفسِ مكاننا وأنا أبكيْ ولم يأتي ,
وهـيْ لـِ يومً واحداً وفي نصفِ ساعه وهي تضحكُ بهاتفها وقد هم بالمجيء , !

ياللعجب !


انا ألان في صدمةً فـُكل ماقالوهُ عني صحيحً , !
كُل هذا , جنو و و و ن , جنو و و ن , جنو و ن ,




خربشه لآ أكثر ...!

ليست هناك تعليقات: