الأحد، 20 نوفمبر 2011








من اين أبدء جمُلاً ل أضم فيها عبارات الحنين التي صغتها !
وكيف أكتبُ .. لآ أعلمُ ب التحديد كيف أصوغ الكتابه ل تصل بالشكل المطلوب !
نحنُ نكتب حتى لآنموت أو تموت مشآعرنا ومآزالت في قلوبنا كلمآت لم تخرُج بعد ..
وحكايات لم تحكى ولم تروى ..
فَ نحنُ نكتُب في بعض الأحيآن حينمآ نشعُر أن لآ وطن يحتوي لنآ مشآعرنا فَ نلجاءه بالكتآآبه .. !
فأن أكتُب فَ أنا بحاجه إلى الحديث .. أمآ أخبرتُكِ مسبقاً عن هذا ؟


لستُ بخير ولكن لستُ متعبه !
ف حينما أحاول أن أكون سعيده وفي دآخلي أمراً ما يمنع ذالك اياً كان قدرهُ !
أحاول أن أمشي كثيراً .. أن اضحكَ كثيراً .. أن أغُني كثيراً .. أن أقترب من شيء وأبتعد من شيء أخر .. !
أن أأكُل كثيراً من غير شهيهه ! أن أتحدث مع من حولي وأنا أجهل حديثهم ومايتحدثون !
حتى أتنآسى مآكآن بيّ ولأكون بخير بعد ذلك .. !
لكن حين يتعلق الأمر بك .. أحتآجُ فقطْ لِـحديثك لـأشعر أني بخيرْ ..


لايهمُك ماكتبته سابقاً عبث مآكنتُ أكتبه ..
ف في النهايه أمآ تعلمين أن الصمت مآهو إلا موتً بطيئ ؟
حُلي ماعقُد أو دعي الأمر لي !
فقلبي أزعجني ب نبضآته المتسارعه وأنا لا أملك الجواب ؟
ف قلبي يسألني عنكِ وأنا عنكِ إسأله .. ف هل لي ب الاجآبه ؟
لاتدعي الانتظار يطول ويقتُلني ماأشعرُ به ...
لآتقفي صآمته ..

ليست هناك تعليقات: