الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

أرق ..










# البكاء هو أن تبقى صآمداً قويً .. البكاء هو أن تبكي دون الحآجه إلى دموع !
في داخلي ارق يأبى أن يدعني وحدي !
يعبث بي حد الجنون !!
لآ أعلم لماذا يكتنفني الأرق فمآ عُدت قآدره على مجآراته !


لكل بدآيه ولهآ نهايه ! وأحيآناً في بدآيه البدآيه تكون نقطه النهايه !
وكل ذآلك في طيآت الأيآم !
هل صحيح أننآ نفقد الأشيآء من فرط حرصنآ عليها ؟
فَ أنا أخاف أن أفقدكِ ؟ !
أخآف أن أكُف عن التفكير بك ..
أخاف أن أكف عن الشوق اليك ..
وأخآف أيضاً أن أكف عن الحديث عنك ..
وأخاف أن يتسع ألصمتُ بيننآ ..
وأكثر مايؤرقني وأخافه أن أكُف عن معُآتبتك ..
ثم أتعوذ كثيراً وأكتُم ماأخافه وأحزن ..
فَ خوفي ليس منك .. بل بُت أخاف مني عليك ..
أخآف أن أفرغ منك بعدمآ شكلت مسآحه وآسعه لآ مثيل لها ,,
ف أن يكون المكآن مليئ بالأشخآص وفآرغ منك " مؤلم "

ف أحياناً لا أفهم مآتبدو عليه الأمور ,,
كمآ لو أني أحتآج أن تسردي لي من أنآ ..
فلا شي علي أن أذكره سوى خوفي الشديد ..
ف كل شي عآبر في هذه الحيآه , حتى من تعلقت بهم قلوبنآ يرحلون !
فَ أخآف عليكِ من الرحيل ..

ساأعترف أن في بعض الاحيآن لا أخبرُك بكل شي ,
ليس خيآنه للعهد ولكن أريدكِ أن تعلمين من دون حاجه مني إلى الافصآح !

فَ كيف لي بذلك ؟

# أفكار كثيره هي من سببت لي ذآك الأرق فَ مثل هذه لا يمكن لي مقاومتها ،
أعرف أنها سخيفة وتافهه لكن هذا الذي يدور في رأسي الأن !
ماأخشآه هو أن أفتقدك لآني في مآ بعد ساأعجز عن مسآمحتك ..

ليست هناك تعليقات: