السبت، 5 فبراير 2011

أنتظآر وفقدّ .. !!




تغييب


غصصه غيآبك تؤلمني إلا الآن ,
مآذآ أفعل فَ في كل مكآن لي معك ذكرى !
كيف سأعيش مآتبقى مني وأنا أشاهدك في كل تحركتي , أشآهدك أمآمي !!
أنتظرتك وً أنتظرتك وأنتظرتك لم أسمع شي فقط لم أرى الا الأحلآم !! بتُ أعرف انها أصبحت حقيقه : (
فَ في بدآيه الأمر كآن الأمر يشعرني ب ( كذبه !! ) وبعدها ( مزحه ) !!
ولآكن لآ للمُزآح مكآن في هذا الأمر ,
أتعلم : /
أشآهدك في أحلامي وأشعر أنه وآقع حققققاً !!
وأستيقظ على وآقع مُر أخذك مني : /

يَ إلهي ॥
صبريَ بدأ ينفذ فَ أعطني من الصبر الكثيييييييير : )
إلهي ॥
قلبي يؤلمني كثيراً فَ أنا أشعر بمراره فققققدك قد بدأت !!
نعم أفتقدك بشكلً مؤلم ,,
ولكن أمُني نفسي بأنك ستعود وسيعود كل شي معك !
ولكن هآنحن سنكمل سسنه من غيآبك لم أشعر ب أنك بجآنبي < \

أبي *
كمآ يقآل الأب عمود البيت !!
فسقط العمود ولم أستعوب إلى الأن !!

إلهي أكرمني بَ صببببر أيوب ...




( البيت مآيسوى حيآتي ب دونك ...
البيت ضلمآ كلً مآشي بنوره
من وين مآ أطالع ألحظ عيونك !!
علقت لك ب داخل القلب صوووره
أموت وأعرف بس أنت َ شلونك
يآلي وجود في حيآتي ضروره ! !
لي وقت ماشميت ريحة دخونك
احس كن العام زادت شهوره)



سأعتبر غيآبك عذُر مقبول فقد ذهبت إلى مكآن أفضل بكثير : )



رحمممك اللله *

ليست هناك تعليقات: